Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على حظوظ برجك اليوم الثلاثاء 14/4/2020 .

تعرف على حظوظ برجك اليوم الثلاثاء 14/4/2020 .

الأبراج مع غالية بكفلاوي 14-4-2020

الحمل: تتراجع أحوالك المعنوية والمهنية اليوم، فتشعر بصعوبة تفاهم وتعامل مع محيط لايتجاوب معك، فكن حريصاً على التأقلم دون اللجوء لتصرف أو خيار متسرع.

الثور: استفيد اليوم من فرص متاحة لتفعيل أعمالك وتحسينها، فاليوم يبارك مبادرة ناجحة نحو مكاسب مهنية وعائلية جديدة.

الجوزاء: يومك جيد للمشاركة مع محيطك، فأنت تضم جهودك للتعاون مع من حولك وتبادل المصالح والخدمات، فاليوم تستفيد من علاقات وصداقات داعمة، متقبلاً التغيير الحاصل بالظروف المحيطة.

السرطان: احمي نفسك اليوم من تطرف بنقاشاتك، فاليوم قد تحيرك تفاصيل حول وضع شخصي أو عاطفي بحياتك، فلا تستعجل الأحكام وعالج قلقك بالتروي والحكمة.

الأسد: لا تشتت نفسك اليوم بجدالات عقيمة على حساب وقت عملك ومسؤولياتك، فأنت معاند وتبدد طاقتك بلا جدوى، فالتفت لواجباتك وحاول إتمامها على الوجه الأمثل.

العذراء: تصرف اليوم طاقتك بإيجابية، وتختبر مهاراتك الإقناعية بمقترحات تقدمها أو تحضيرات تخطط لها وتلقى التجاوب المطلوب، فاليوم جيد لأخبار ومستجدات تحمسك للإسراع بخطط ومشاريع ببالك.

الميزان: متاعب نفسية تجتاحك فتجعل حياتك الشخصية أكثر اضطراباً، فاليوم حاول قمع أي شرارة لخلاف قد يطرأ من نقاش أو مواجهة.

العقرب: أيام للتحسين والتطوير، فأنت تجيد التواصل بفعالية ومودة وخاصة مع محيطك العائلي، فترتب مشاريعك وتعزز مصالحك، فاليوم حواراتك مثمرة وبناءة.

القوس: تحاول اليوم تطوير أحوالك وقد تستجيب الحظوظ لك وخاصة بما يتعلق بوضع مادي أو مهني، فالظروف تدعم تأثيرك على من حولك، ولكن حاول عدم التسرع بتبديد ما تملك من سيولة مالية.

الجدي: يومك جيد لتحريك قضايا مؤجلة، فأنت متفاءل ومسيطر على أوضاعك وتمتلك الثقة والقدرة على التصرف، فاليوم للقرارات والخيارات، ولن تتردد بحسم أمرك وترتيب شؤونك المستقبلية.

الدلو: لا تكابر اليوم وتذكر أننا نحتاج الآخرين بلحظات ضعفنا، فاليوم ابدأ بتنظيم أفكارك بهدوء، واجمع حولك الأشخاص الموثوقين الذين تستطيع الاعتماد عليهم بمواجهة التأخير الحاصل بأمورك.

الحوت: يوم اجتماعي لتوسيع دائرة معارفك وإضافة رصيد جديد من الأشخاص بحياتك، فاليوم تزدهر العلاقات وتنشط اللقاءات والحوارات.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى