Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

بعد نوال الزغبي… مايا دياب تهاجم نقابة الفنانين في لبنان 

بعد قيام الفنانة نوال الزغبي ب تقديم استقلالها من نقابة الفنانين في لبنان… قامت الفنانة مايا دياب ب مهاجمة نقابة الفنانين في لبنان و القائمين عليها بعد القرارات الأخيرة التي أصدرتها. 

مايا دياب في هجوم ل نقابة الفنانين

قامت الفنانة مايا دياب ب مهاجمة نقابة الفنانين في لبنان بعد القرار الأخير الذي أصدرته و الذي ينص على أن الفنانين المنتسبين إلى النقابة لا يسمح لهم بالتعبير عن رأيهم أو مهاجمة التيارات او الاحزاب السياسية ما أثار غضب الفنانين باعتبار هذا القرار سلب ل حريات الفنانين و حرمانهم من التعبير عن رأيهم.

ف قالت الفنانة مايا دياب في تغريدات نشرتها على تويتر مهاجمة النقابة:”بحترم كتير قرار إستقالتك .. من اليوم للي أصدر النقيب هذا البيان أخدت قرار بالرد العنيف لكن بطلب من صديقة قريبة مني جدا قبلت إني ما ردّ عليه بعد ما أكدِت لي انه تعرض للضغط قبل اصدار القرار.. قرار القمع بحق الفنانين هو بحد ذاته متعصّب ومتحزّب وواضح لأي جهة ينتمي ..”

 

مايا تهاجم نقيب الفنانين

 

و نشرت مايا دياب تغريدة أخرى على تويتر هاجمت فيها نقيب الفنانين و قالت :” لو يا استاذ جهاد اعتمدت قرار الحياد كان أفضل من هالسياسة الظالمة للي عبالك تلزمنا فيها .. إذا دورنا كفنانين ما رح يساعد بأن نوصّل صوت المواطن والوطن فعلى الفن السلام.. ما فيكن علينا نحن الوجه الحضاري للبلد حتى آخر رمق.. والمنظومة هيّ الي لازم تستقيل مش نوال”

زر الذهاب إلى الأعلى