Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نوال الزغبي تعلن انسحابها من نقابة الفنانين في لبنان

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي انسحابها من نقابة الفنانين اللبنانين و أكدت انها قامت بتقديم استقالتها بعد القرارات الأخيرة التي صدرت عن النقابة.

نوال الزغبي تقدم استقالتها من النقابة

و قامت الفنانة  بمشاركة بوست على حسابها على تويتر اكدت فيها تقديم طلب استقالتها من نقابة الفنانين… و ذلك على خلفية البيانات الأخيرة التي نشرتها النقابة …والتي تنص على ان المنتسبين لها يمنع عليهم التعرض بالإساءة بالفعل او بالكلام للاحزاب السياسية او التيارات في البلد… واعتبرت نوال هذا القرار اساءة ل البلد الذي تعود على الحرية السياسية و الدبلوماسية.

نوال الزغبي تنشر صورة الاستقالة

و نشرت  على حسابها على تويتر صورة ل استقالتها و علقت بقول:”لما كانت المواقف الأخيرة الصادرة عن نقابتكم لا تليق بالفنان اللبناني بشكلٍ عامٍ أو بتاريخ الفن أو بالدور الريادي الذي لعبه لبنان في عالم الفن وحرية التعبير منذ الاذل، ولما لا يشرفني ولا يسعني أن أرى وطني وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين، لذلك أتقدم من نقابة الفنانين المحترفين في لبنان باستقالتي للأسباب المبينة أعلاه”.

زر الذهاب إلى الأعلى