Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

اندلاع الحرب بين ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج و السبب..!!

تأزم الأوضاع بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنانة ريهام حجاج بشكل كبير بعد مواقف كثيرة حدثت بين الاثنين سببها الأساسي هو زوج ريهام حجاج محمد جلاوة و الذي هو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

اندلاع الحرب بين ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج و السبب..!!

الحرب بين ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج

بدأت المشاكل بين ياسمين عبد العزيز و ريهام حجاج عند حلول ريهام حجاج ضيفة  مع الاعلامية بوسي شلبي و تطرق الحديث الى العلاقة السابقة لزوجها محمد جلاوة و الذي كانت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز و تسمية ريهام ل ياسمين بالطرف الثاني مع امتناعها عن ذكر اسمها طول الحلقة ما أثار غضب و استفزاز ياسمين التي ردت بطريقة غير مباشرة حيث نشرت صورة عبر حسابها و كتبت فيها :”تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة.. مبالك بقى لو عملت؟”

حمل ريهام حجاج

و تطرقت الاعلامية بوسي شلبي خلال الحلقة على سؤال الفنانة ريهام حجاج عن حقيقة حملها الامر الذي استغربته ريهام بشكل كبير حيث انها لم تعلن هذا الخبر و ليس ظاهرا على جسمها كونها في بدايته فقامت بوضع يدها على بطنها و جاوبت باستغراب:” أنت عرفتي إزاي.. مفيش حاجة باينة خالص دلوقتي”

زر الذهاب إلى الأعلى