Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ياسمين عبد العزيز في مواجهة الاعلامية بوسي شلبي

احتدمت الخلافات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز و الاعلامية بوسي شلبي بعد استهزاء الأخيرة بمسلسل ياسمين عبد العزيز الذي عرض خلال شهر رمضان الفائت.

ياسمين عبد العزيز في مواجهة الاعلامية بوسي شلبي

انتقادات بوسي شلبي لاعمال ياسمين عبد العزيز

وقد تحدثت الاعلامية بوسي شلبي في برنامج “شيخ الحارة و الجريئة ” مع المخرجة ايناس الدغيدي عن أعمال ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان عام 2020 و عملت على التقليل من نجاح ياسمين عبد العزيز معتبرة ان يسرى هي من حققت نجاحات كبيرة على مستوى السينما و المسرح متجاهلة بشكل تام نجاح الفنانة ياسمين عبد العزيز.

رد ياسمين عبد العزيز على الانتقادات

و قد قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالرد على انتقادات بوسي شلبي لها بطريقة طريفة و مضحكة حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام فيديو لتصريحات بوسي شلبي و انتقاداتها و علقت على الفيديو بكلمة واحدة حيث كتبت:” هموت” و ارفقتها بعدد كبير من الوجوه الضاحكة في محاولة منها للاستهزاء بكلام بوسي شلبي و تصريحاتها.

تضامن الجمهور مع ياسمين عبد العزيز

و قد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي قامت بنشره ياسمين عبد العزيز مؤكدين دعمهم الكبير لها ضد بوسي  شلبي و كانت من بين التعليقات على بوست ياسمين عبد العزيز تعليق لمتابع كتب:”الدنيا في كفة ووحش الكون في كفة تانية خالص”  فيما كتب آخر :”دي حافظة مش فاهمة هي بتقول إيه”

زر الذهاب إلى الأعلى