Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

النجم السوري ناصيف زيتون يطلق اغنيته الجديدة ” مش خايف منّك ” لأطفال السرطان

النجم السوري ناصيف زيتون يطلق اغنيته الجديدة ” مش خايف منّك ” لأطفال السرطان

دعماً منه للأطفال الذين يعانون من مرض السرطان في سورية و حول العالم أطلق النجم السوري ناصيف زيتون أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب تحت عنوان ” مش خايف منّك ” من كلمات منير أبو عسّاف و الحان هشام بولس

اقرأ أيضاً : الممثلة تولين البكري تهدد بكشف حقائق مصوّرة
و جائت اغنيته الجديدة ضمن ألبومه الثالث الذي قرر طرح أغانية على الجمهور واحدة تلو الأخرى عن طريق قناته الرسمية على اليوتيوب و حساباته على منصات التواصل الاجتماعي

و تجاوزت الأغنية خلال الثلاث الأيام الأولى لإنطلاقها عتبة المليون مشاهدة

ولامس ناصيف من خلال صوته المحبوب الام الاطفال من مرضى السرطان الذين يحبسون اوجاعاً كبيرة نتيجة العلاج القاسي
و كانت الكلمات تحمل تحدياً كبيراً للعودة إلى الحياة و المدرسة و عودة الفرح لقلوبهم الصغيرة الحالمة بالحياة

ناصيف زيتون ولد في محافظة دمشق لعائلة مسيحية مكونة من والده الياس، وأمه سامية، وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ وتربى في جديدة عرطوز، وأصله من منطقة حوران من جنوب سوريا.

درس الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكن أحب دراسة الموسيقى، قدّم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ولكنه لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى. وفي العام الثاني قدّم مرّة أخرى ونجح فيه .تخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى