Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الفنان باسم ياخور يستقبل التعازي بوفاة والده الإعلامي الكبير ابراهيم ياخور

ودع الفنان السوري باسم ياخور يجثمان والده ابراهيم ياخور اليوم الخميس من كنيسة مار ميخائيل للروم الأرثوذكس في سوريا.

ويتلقى باسم ياخور وعائلته تعازي والده الإعلامي ابراهيم ياخور فور صلاة الجنازة حتى الساعة 7 مساءً في قاعة المطران يوحنا منصور بحي الأمريكان ، وأيضًا يوم الجمعة من الساعة 4 صباحًا حتى 7 صباحًا.

كما سيتم استقبال التعازي يومي الأحد والاثنين في الفترة من 5 إلى 8 في بهو كنيسة الصليب المقدس في القصاع – دمشق ، بحسب بيان أصدرته الأسرة.

وأعلن ياخور وفاة والده ، الأربعاء ، عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بكلمات مؤثرة.

كما نعت الفنانة السورية جمانة مراد والد الفنان السوري باسم ياخور عبر “إنستجرام ”.

وعن والده كتب باسم ياخور: “وداعا يا أبي.. كانت رحلة الأيام القليلة الماضية صعبة ومؤلمة ومحبطة.. ما يريح قلبي هو أننا تحدثنا كثيرًا وأخبرتني بأشياء لم تخبرني بها أبدًا عنك”.

وأضاف: “ابتسمنا ونحدق في عيني بعضنا لفترة طويلة في صمت يتكلم بصوت أعلى من ألف كلمة .. لمست شعرك بشكل متكرر ووجهك المتعب ومسحت وجهي ودموعي بيدك المرهقة”.

وتابع :”ما يريح قلبي هو أنني وإخوتي نجد أنفسنا قريبين منك بعد غيابات طويلة ، وما يريحني هو مقدار الحب والاهتمام لقد غمرنا الأصدقاء الحميمون والأشخاص الرائعون من حولنا”.

وختم كلماته: “لن أذكرك إلا في أجمل صورك .. أنت في مكان أفضل اليوم بدون ألم .. روحك دائما تنبض في قلبي .. وداعا يا ابو البر كما اخاطبك دائما”.

لتصلكم آخر الأخبار تابعونا على قناة التلغرام من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى