Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الشركة السورية للمخابز : جميع المواد اللازمة لصناعة الخبز متوفرة ، لا داعي للهلع والتخزين .

الشركة السورية للمخابز : جميع المواد اللازمة لصناعة الخبز متوفرة ، لا داعي للهلع والتخزين .

صرّح مدير فرع الشركة السورية للمخابز في دمشق نائل اسمندر لصحيفة “الوطن” المحلية ، بأنه تم تطبيق مجموعة من الإجراءات الجديدة مساء الأحد، في العاصمة للحد من الازدحامات الكبيرة على المخابز في العديد من الأحياء، وذلك عبر تخصيص ممرات جديدة للأفران لحصول المواطنين على المادة عبر تنظيم حركة الدور على المخابز وآلية دخول وخروج المواطن من المكان المخصص لتأمين المادة لتلافي أي تداخل .

وأضاف مدير مخابز دمشق أنه تم إزالة جميع مناشير الخبز قرب الأفران وذلك لعدم توقف أي مواطن بعد الحصول على مخصصاته اليومية، مؤكداً جهوزية المؤسسة لإرسال سيارات جوالة للعديد من المناطق والأحياء .

كما بيّن أن في مدينة دمشق يوجد 30 مخبزاً عاماً واحتياطياً و55 مخبزاً خاصاً، وأن العمل مستمر في جميع هذه المخابز بمعدل يفوق الـ 20 ساعة دوام متواصلة من الساعة 6 صباحاً وحتى الثانية ليلاً، لافتاً إلى أنه تم اتخاذ جميع التجهيزات من لبس الكفوف والكمامات بالنسبة لجميع العاملين في المخابز وإجراء أعمال التعقيم بشكل مستمر .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى