Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

الاحلام الثلاثة للريدز ليفربول قد تتبخر في اسبوع واحد…

الاحلام الثلاثة للريدز ليفربول قد تتبخر في اسبوع واحد…

الفريق الأفضل والأكثر سطوعا في هذا العام يخوض مواجهة مهمة يوم الاربعاء والا فإن الاحلام الثلاثة للريدز ليفربول قد تتبخر في اسبوع واحد…

يواجه الريدز على ملعبه الانفيلد رود يوم الأربعاء القادم الساعة العاشرة مساءا فريق اتلتكو مدريد على أمل تصحيح أخطاء مباراة الذهاب في الواندا ميتروبوليتانو والتي انتهت بفوز الاتلتي بهدف وحيد جاء بتوقيع اللاعب ساؤول ضمن منافسات الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.

ليفربول والذي فقد حلمه الاول بتحقيق “الدرع الذهبية” او دوري اللاهزيمة كما يحب البعض ان يسميه بعد هزيمته أمام واتفورد بنتيجة ثقيلة استقرت على ثلاثة اهداف نظيفة عاد ليفقد حلم الثلاثية بعد خروجه من كأس الاتحاد الانجليزي على يد البلوز تشيلسي بثنائية نظيفة.

ليبقى بذلك فريق مانشستر يونايتد هو الفريق الانجليزي الوحيد الذي تمكن من تحقيق الثلاثية ويبقى فريق ارسين فينغر السابق هو الفريق الوحيد الذي حقق الدرع الذهبية.
الريدز والذي اقترب من حسم الدوري الانجليزي الممتاز بعد ثلاثين عام من الغياب عن التتويج يتمنى ان يحافظ على لقبه في دوري ابطال اوروبا ليختتم موسمه بثنائية الدوري

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى