Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

الأرصاد الجوية : هطولات ثلجية فوق مرتفعات المنطقة الوسطى و الشمالية .

الأرصاد الجوية : هطولات ثلجية فوق مرتفعات المنطقة الوسطى و الشمالية .

مديرية الأرصاد الجوية توقعت في نشرتها صباح اليوم الأحد ، حدوث هطولات ثلجية فوق مرتفعات المنطقة الوسطى و الشمالية ، و  أن يكون الجو غائم جزئي إلى غائم ماطر على فترات ، و يكون الهطل غزيراً و مصحوباً بالرعد أحياناً ، و خاصة على المناطق الشرقية و الجزيرة ، و يحذر من السيول في تلك المناطق .

و تواصل درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية في أغلب المناطق ، بينما تكون درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل في المناطق الجنوبية ، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي يمتد في طبقات الجو كافة .

بالنسبة للرياح فتكوم شرقية إلى شمالية شرقية و معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 45 كم في الساعة أحيانا فوق المرتفعات الساحلية و البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج في الداخل .

و بالنسبة لدرجات الحرارة يوم غداً الاثنين ، فتميل للارتفاع قليلاً لتصبح قريبة من معدلاتها بشكل عام و أعلى من معدلاتها بقليل في المنطقة الساحلية مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل أمطار متفرقة على مناطق الجزيرة و يكون الجو بين الصحو و الغائم جزئياً في باقي المناطق .

تابعوا المزيد من الأخبار ، عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم ،  عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى