Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

الأرصاد الجوية : أجواء مشمسة حتى منتصف الأسبوع و الطقس مستقر نهاراً شديدة البرودة ليلاً .

الأرصاد الجوية : أجواء مشمسة حتى منتصف الأسبوع و الطقس مستقر نهاراً شديدة البرودة ليلاً .

تعود أجواء البلاد الى الاستقرار و تكون مشمسة حتى منتصف الأسبوع على الأقل مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتقترب من معدلاتها الطبيعية بحسب ما نشرته الأرصاد الجوية

و توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن تميل درجات الحرارة يوم السبت للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل ، و الجو صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة ، ليلاً أجواء شديدة البرودة  .

و حذرت المديرية من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية و حدوث الصقيع و تشكل الضباب في معظم المناطق الداخلية ، الرياح متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة ، البحر خفيف ارتفاع الموج .

و بالنسبة ليوم غد الأحد يكون الجو بين الصحو و الغائم جزئياً بشكل عام، و درجات الحرارة حول معدلاتها ، و يبقى الجو بارداً ليلاً خاصة في المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية و حدوث الصقيع و تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية .

و حذرت المديرية من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية و حدوث الصقيع والضباب في أجزاء واسعة من المناطق الداخلية ، و الأجواء شديدة البرودة ليلاً خاصة في المناطق الجبلية .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى