Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

إلغاء حفل وديع الشيخ في حلب بسبب كورونا .

إلغاء حفل “وديع الشيخ” في حلب بسبب كورونا .

 

 

 

 

 

أوضح باسل حاجولي المنسق الإعلامي للحفل الفني للفنان اللبناني وديع الشيخ، والذي كان من المفترض أن يحييه اليوم الجمعة في أحد المسابح الرياضية بمدينة حلب، ” أنه تعذر إقامة الحفل “للمصلحة العامة، وذلك بناء على القرارات والتوجيهات الحكومية الصادرة من الفريق الحكومي المعني بالتصدي لجائحة كورونا”.

 

 

 

 

وبيّن “حاجولي” أنه وبعد نيل الموافقة من وزارة السياحة على إقامة حفل فني جماهيري للفنان وديع الشيخ في مطعم الاتحاد العائلي في حلب بمناسبة الافتتاح “صدر التعميم رقم ١٤٣٥ عن وزارة السياحة، القاضي بإلغاء الموافقة لإقامة الحفل الذي كان مقرراً بتاريخه، ولاحقاً لصدور توجيهات بإيقاف الأنشطة الفنية والحفلات الجماهيرية في الوقت الحالي” .

 

 

 

 

وفيما أوضح “حاجولي” أنه يجري العمل لإعادة المستحقات المالية كافة للجمهور الذي حجز بطاقات لحفل الشيخ، تقدم من الجمهور الحلبي بالاعتذار عن الحفل الفني المقرر، ووعد “بعودة قوية ومميزة للحفلات والمهرجانات لحين صدور القرارات الخاصة بمزاولة الأنشطة الفنية والحفلات الجماهيرية”.

المصدر : صحيفة الوطن

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى