Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

أبطال مسلسل 2020 يودعون المسلسل

انتهى مسلسل 2020 بعد 30 حلقة من التشويق و الأحداث المتسارعة و الحزن الكبير الذي رافق الأحداث الأخيرة جاءت النهاية صادمة للجماهير و غير متوقعة بعد وفاة صافي على يد النقيب سما.

نادين نسيب نجيم ودعت المسلسل

و قامت الفنانة نادين نسيب نجيم بتوديع المسلسل و ذلك من خلال بزست نشرته على حسابها على انستغرام أرفقـ.ـت معه صور للحلقة الأخيرة و مشهد وفاة صافي مقتولا برصاص النقيب سما و علقت نادين نسيب نجيم على البوسـ.ـت و كتبت:”الليلة آخر حلقة من مسلسل ٢٠٢٠ صراحة زعلانة انه رح يخلص وحاسة عبالي بعد اعرف شو صار وعندي أسئلة كتير عبالي اعرف جوابها… حزام ناسف ومسدس بإيدها، يعني يا قاتل يا مقتول ! صعب الموقف كتير وبيكسر القلب بس اوقات النهاية بتكون كمان بداية لقصة جديدة”.

و أضافت نادين في تعليق على شخصية صافي و موتها :” اتعلقنا بحياة وحبينا صافي وتعاطفنا مع سما ونقسمنا بين مؤيد ومعارض وهيدا جدل حلو. كنتوا متوقعين هيك تكون النهاية وإذا لاء كيف بتتمنوا النهاية تكون “؟.

قصي خولي في ختام المسلسل

بدوره قام قصي خولي أيضا بوداع المسلسل فقد نشر علل حسابه على انستغرام صور ل شخصيـ.ـة صافي بعد خيبة الأمل التي تعرض لها من حياة و حزنه الكبير على حبه لها فكتب قصي معلقا :” صافي الديب يا عفو الله، جاهزين؟؟؟ بفففففف على عشرين عشرين شو عمل فينا”

كاتبة المسلسل نادين جابر في وداعها ل المسلسل

نادين جابر كاتبة المسلسل ودعت 2020 بدورها حيث كتبت بوست في حسابها على تويتر اثارت صدمـ.ـة الجماهير بعد حديثها عن نهاية صافي فكتبت :”يا عفو الله، صافي الديب ماااا مات، والنهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت…الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان ٢٠٢٢”.

زر الذهاب إلى الأعلى