Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

تسريب مشاهد مسلسل 2020 و نادين نجيم ترد على التسريب

يزداد يوما بعد اليوم النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل 2020 و خاصة بعد تطور الأحداث بشكل كبير و ازدياد الحماس بعد اقتراب المسلسل من نهايته  وبسبب الحماس تم تسريب حلقات من المسلسل 

تسريب أحداث من الحلقات القادمة

بعد تطور الأحداث بشكل كبير و ازدياد حماس المتابعين ل معرفة الأحداث… تم تسريب عدد كبير ظن مشاهد الحلقات القادمة دون معرفة الجهة التي قامت بالتسريب …و لكن المشاهد التي سربت حملت اسم قناة mtv في محاولة ل تشويه صورة القناة.

رد نادين نسيب نجيم على التسريبات

قامت الفنانة نادين نسيب نجيم بالرد على موضوع التسريبات التي انتشرت و التي كانت من الحلقات القادمة …لحد الحلقة 28 و في ردها على التسريبات… كتبت نادين نسيب نجيم على حسابها على تويتر :”الحلقات المسربة عليهم لوغو محطة MTV يعني أكيد الحركة مقصودة… اوسخ من الوساخة … الفاشل عطول بركز بنجاح غيره بس عادي ما في شي رح يأثر على الأرقام او الترند او الحماس الله معنا الله مع النيته الطيبة”.

استياء متابعي و جمهور المسلسل

و قد استاء المتابعين و خاصة جمهور الفنانة نادين نسيب نجيم من موضوع التسريبات و ذلك بسبب حرق ل الأحداث و باعتبار ان المسلسل يتصدر الترند دائما بعد كل حلقة فإن هذه الحركة مقصودة من أجل حرق الأحداث و تخفيض المتابعين و الحماس.

زر الذهاب إلى الأعلى