Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

وزير الدفاع الإيراني : سنرد على أي عمل عسكري أمريكي جديد بشكل متناسب .

وزير الدفاع الإيراني : سنرد على أي عمل عسكري أمريكي جديد بشكل متناسب .

أعلن وزير الدفاع الإيراني أمير حاتمي عبر التلفزيون الرسمي الايراني ، إن بلاده سترد بشكل متناسب على أي عمل عسكري أمريكي جديد انتقاما من هجمات طهران الصاروخية على أهداف أمريكية في العراق .

و أضاف “حاتمي” : ” استخدمنا صواريخ قصيرة المدى … آمل أن يكون هذا درسا لا ينسى لأمريكا ” .

و تابع حاتمي : ” رد إيران على أي انتقام أمريكي ، سيكون متناسبا مع ما ستفعله أمريكا “، مضيفا أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ” حول الإدارة الأمريكية إلى حكومة إرهابية ” .

هذا و أعلن الحرس الثوري الإيراني اليوم عن استهداف قاعد تين عسكر يتين أمريكيتين في العراق ، رداً على اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سل يماني الذي أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها قتلته في غارة بمطار بغداد قبل أيام .

و بحسب الحرس الثوري فإن الضربة العسكرية التي تمت بـ خمسة عشر صاروخا باليستيا انطلقت من الأر اضي الإيرانية ، و استهدفت عشرين موقعا حسا سا في القاعد تين الأمر يكيتين ، لا سيما في قاعدة ” عين الأسد ” الجوية في الأ نبار غرب العراق ، مشيرة إلى مقتل ثمانين جنديا أمريكيا ، و تدمير طائرات مروحية و معدات عسكرية أمريكية .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى