وزير الإعلام ” عماد سارة ” يزور جرحى الإعلام الوطني في الحسكة .

0

وزير الإعلام “عماد سارة” يزور جرحى الإعلام الوطني في الحسكة .

أكد وزير الإعلام ” عماد سارة ” أن الإعلام الوطني السوري مستمر في نقل بطولات الجيش العربي السوري وتعرية الإرهاب وتوثيق جرائمه وفضح داعميه ومموليه.

وزير الإعلام زار الحسكة للاطمئنان على الفريق الإعلامي الذي تعرض للإصابة بالأمس أثناء تغطيته العمليات العسكرية البطولية التي خاضها الجيش العربي السوري ضد العدوان التركي ومرتزقته في ريف تل تمر الشمالي.

اقرأ أيضاً :عربات ودبابات ” أبرامز ” أميركية تتجه إلى بلدة تل تمر بريف الحسكة

واستهل الوزير “سارة” زيارته إلى محافظة الحسكة بالاطمئنان على صحة جرحى الجيش العربي السوري في المركز الإسعافي بمدينة الحسكة الذين أصيبوا خلال تصديهم البطولي لمرتزقة العدوان التركي.

وخلال لقائه الإعلاميين أكد وزير الإعلام أنه تقع على الأسرة الإعلامية مسؤولية كبيرة بعد حوار السيد الرئيس بشار الأسد على قناتي السورية والإخبارية وضرورة أن تكون على قدر هذه المسؤولية وتعمل بجد لتحويل إعلامنا إلى إعلام وطن ومواطن ينقل هموم ومعاناة المواطنين ويشير إلى مواقع الخلل بنزاهة وموضوعية.

وأشار الوزير “سارة” إلى أن الحرب الإرهابية على سورية لم تنته بعد ولكن نستطيع أن نقول إننا انتصرنا وأفشلنا مخططات الإرهاب في تحويل سورية لدولة فاشلة مشدداً على أن الإعلام الوطني السوري اتخذ من شعار الجيش العربي السوري وطن شرف إخلاص شعاراً له وسيحرص هذا الإعلام أن يكون إلى جانب رجال الجيش العربي السوري خطوة بخطوة حتى دحر الإرهاب وعودة كامل الأرض إلى السيادة السورية مبينا أن الوزارة عملت خلال الحرب على نقل بطولات الجيش العربي السوري وتوثيق جرائم الإرهابيين وفضح داعميهم ومموليهم.

كما شارك وزير الإعلام خلال زيارته في تشييع ثلاثة من أبطال الجيش العربي السوري الذين استشهدوا خلال دفاعهم عن تراب الوطن وتصديهم للعدوان التركي ومرتزقته الإرهابيين في ريف تل تمر الشمالي.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا