Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

وزارة النفط تبشر بقرب انتهاء الاختناقات على مادة الغاز المنزلي .

وزارة النفط تبشر بقرب انتهاء الاختناقات على مادة الغاز المنزلي .

تناول وزير النفط والثروة المعدنية المهندس ” علي غانم ” و ضع المحروقات في لقاء على قناة السورية ، مبيناً أنه يتم العمل على زيادة التوريدات الخارجية ل مادة الغاز المنزلي .

و قال الوزير غانم : “ ليست خافية على أحد صعوبات التوريدات الناتجة عن العقوبات الاقتصادية، و التي هي أحد فصول الحرب على سورية التي لم تنته” .

و أشار الوزير “غانم” إلى أن هذه الزيادة تترافق مع زيادة الطلب على المادة ، وهذا شيء طبيعي في الواقع الحالي .

و لفت الوزير “غانم” إلى أن هناك اجراءات أخرى تم العمل عليها لزيادة الكميات المخصصة للمحافظات في هذه الفترة، إضافة إلى بعض الاجراءات الخاصة في عمليات التوزيع و التي تم اتخاذها في المحافظات التي ستعكس واقعاً ايجابياً على توزيع مادة الغاز المنزلي .

و أكد الوزير  “غانم” أن الزيادات في الطلب على المادة هي زيادة عادية في هذا الوقت من العام، و تبلغ ٣٠٪ عن الحاجة الاعتيادية، وهذا ما دفع الوزارة للعمل بجدية على زيادة توريدات المادة .

و أوضح الوزير “غانم” أنه خلال الأيام القادمة ستنتظم التوريدات بشكل كامل ، وستكون هناك زيادة في الكميات المطروحة في كافة المحافظات، مبشراً بانتهاء الاختناقات حيثما حدثت .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هناhttp://t.me/tartous_2day

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى