Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

وزارة المالية : اجراءات لتنظيم عملية قبض الرواتب وتخفيف الازدحام على الصرافات .

وزارة المالية : اجراءات لتنظيم عملية قبض الرواتب وتخفيف الازدحام على الصرافات .

اتخذت وزارة المالية جملة من الاجراءات بهدف تنظيم عملية قبض الرواتب وتخفيف الازدحام على الصرافات .

حيث وجهت الوزارة مدراء المصارف العامة بما يلي :

1) ضمان جاهزية المصارف والصرافات لتنفيذ بلاغ رئاسة مجلس الوزراء رقم 23 تاريخ 30/3/2020 القاضي بتنظيم عملية صرف الرواتب والأجور والمعاشات التقاعدية .
2) ضمان التشغيل المستمر لجميع الصرافات القابلة للتشغيل فنياً ، واعادة تشغيل المعطل منها والإعلان عن أمكنة توضع كل صراف في المحافظات والأرياف .
3) الإسراع في إنجاز كافة المتطلبات الفنية واللوجستية اللازمة لربط شبكة صرافات المصرف التجاري السوري والمصرف العقاري ، بحيث يمكن للمواطن سحب رصيده من أي صراف عائد للمصارف العامة .
4) ضمان إمكانية السحب سواء من صرافات المصارف العامة أو من البريد ،بحيث تصبح النقاط التي يمكن لمستحقي الرواتب السحب من خلال أكثر من 200 صراف لدى العقاري و 300 صراف لدى المصرف التجاري السوري و 200 نقطة لدى مراكز البريد .
5) وضع برنامج لضمان تغذية جميع الصرافات خلال الساعات المحددة والمعلنة أصولاً.
6) تحديد اسم الموظف المسؤول عن كل صراف ، فنياً وتنظيمياً ، بما فيه تنظيم الدور على كل صراف منعا للازدحام ( ترك مسافة أمان بين الأشخاص في الدور ) .
7) الانتهاء بأسرع ما يمكن لتجهيز الصرافات المتنقلة في الأرياف والتنسيق مع من يلزم لوضع برنامج توزعها اليومي . حيث قامت الوزارة بالتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة (الإدارة المحلية والبيئة ، الاتصالات، الداخلية، الكهرباء ) .
8) على كل مدير مصرف أن يعلن عن ما تم إنجازه من المهام المذكورة مباشرة للسادة المواطنين .

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى