Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

نصائح للحد من السعال القوي خلال فصل الشتاء .. تعرف عليها

خلال فصل الشتاء ، يعاني عدد كبير من الأشخاص من السعال الناجم عن عدوى بكتيرية أو فيروسية مثل نزلات البرد أو فيروس كورونا .. لذلك إليك بعض الطرق للمساعدة في تقليل السعال ، وفقًا لصحيفة The Sun.

أسباب السعال في الشتاء

كشف خبراء الصحة عن السبب الحقيقي وراء السعال المطول الذي يعاني منه كثير من الناس ، حيث أوضحوا أن السبب هو إصابة الناس بعدوى تلو الأخرى.

وجد خبراء من إمبريال كوليدج لندن أن معدلات التهابات الجهاز التنفسي السفلي والعلوي هذا الشتاء أعلى بكثير من المتوسط ​​الذي شوهد حتى الآن.

ووجدت وكالة الأمن الصحي البريطانية أن هناك معدلات عالية للإصابة بالأنفلونزا وفيروسات الجهاز التنفسي.

وأضافت البروفيسورة كاميلا هوثورن ، رئيسة الكلية الملكية للممارسين العامين في بريطانيا العظمى ، أن معدل انتشار العدوى زاد بشكل كبير بسبب عزل الأشخاص لمدة عامين متتاليين خلال وباء كورونا ، مما قلل من مناعتهم.

وشدد على ضرورة بذل المرضى كل ما في وسعهم في فصل الشتاء للحفاظ على صحتهم من خلال الحفاظ على النظافة العامة وغسل أيديهم بانتظام وارتداء الكمامات.

وأضاف البروفيسور أن زيادة السعال قد تكون أيضا بسبب تغير المناخ وطبيعة بعض الفيروسات التي تنتشر في فصل الشتاء.

نصائح للحد من السعال في الشتاء

تناول عقار الاسيتامينوفين عندما يكون لديك ارتفاع في درجة حرارة الجسم أو التهاب في الحلق أو وجع في الأذن.

– ابق دافىء.
– الحصول على قسط كاف من الراحة.
– اشرب الكثير من السوائل.
– جرب الليمون الدافئ والعسل.
– خذ الأدوية العشبية.

وقال البروفيسور هوثورن: المضادات الحيوية لا تساعد في تخفيف أعراض السعال ، لذلك ننصح الناس بعدم تناولها إلا تحت إشراف طبي .. حيث أن معظم حالات التهابات الجهاز التنفسي تسببها الفيروسات.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى