موديل اباحية تجمع مبلغ 500 ألف دولار  من أجل حرائق أستراليا .

0

موديل اباحية تجمع مبلغ 500 ألف دولار  من أجل حرائق أستراليا .

تمكنت موديل و نجمة إنستجرام كيلين وارد صاحبة ال20 عاماً والتي تعمل في مجال افلام اباحية ، من جمع أكثر من 500 ألف دولار خلال ثلاثة أيام، لإنقاذ الحيوانات و حرائق الغابات فى أستراليا ، وذلك من خلال تقديم صورها العارية مقابل 10 دولارات لكل من يتبرع للمنظمات التى تساعد فى اخماد الحرائق الكارثية والحيوانات في أستراليا .

وأعلنت النجمة الاباحية من خلال منشور لها عبر تويتر، انها ستقوم بأرسال صور عارية لها لكل من يثبت انه تبرع بعشرة دولارات أو أكثر للمنظمات المسؤولة عن اخماد الحرائق في استراليا، وأضافت صورة عارية لها لتدل على جديتها بالإضافة إلى أسماء كل المنظمات التى تستقبل التبرعات .

وبينت “وارد” التي تمتلك مئات الآلاف من المتابعين، أنها كانت متحمسة للمساعدة في موضوع حرائق استراليا بأي طريقة ممكنة بعد أن شاهدت الحرائق ومعاناة الحيوانات التي وصلت لقتل أكثر من نصف مليار حيوان، وبادرت بتلك المساعدة، وسرعان ما لقيت تفاعل كبير من قبل متابعيها .

وقالت “وارد” في تغريدتها ان “كل 10 دولارات تتبرع بها = صورة عارية واحدة مني لرئيس البلدية، يجب أن ترسل لي تأكيد أنك تبرعت”، مضيفه ” أنها تستغل عملها في مجال الجنس لجلب مساعدات خيرية لتلك المأساة التي يعاني منها الحيوانات والأشخاص” .

ونجحت في جمع أكثر من 500 ألف دولار خلال ثلاثة أيام، من نشرها للتغريدة عبر تويتر، ولقيت تغريدتها تفاعل كبير من قبل متابعيها، وصل لأكثر من 68 ألف مشاركة وأكثر من 180 ألف اعجاب .

وعلق الكثير من متابعيها على التغريدة التي انتشرت بشكل كبير، وكتب أحدهم “سأتبرع بدون أي مقابل من الصور العارية، شكراً لكي” .

وأضاف أخر مازحاً ” ليس كل الأبطال الخارقين يرتدون ملابس” .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا