من إذاعة سورية .. ” مايك فغالي ” يطلق توقعاته لعام 2020 .

0

من إذاعة سورية .. “مايك فغالي” يطلق توقعاته لعام 2020 .

أطلق ” مايك فغالي ”  سلسة من التوقعات لعام 2020 وكانت ابرزها تتعلق بالشأن السوري ، كما علق في الوقت نفسه على توقع سابق له يتعلق بسعر صرف الدولار في سورية .

وكشف “فغالي” عبر إذاعة “فيوز اف ام” المحلية إن اسمه الحقيقي هو نمر فغالي ، وأنه كان أول مذيع FM في العالم العربي لإذاعة سترايك .

وبالنسبة لأبرز التوقعات التي أطلقها فغالي للعام 2020 :

– عودة للسفارة السعودية في سورية مع بداية العام القادم .

– حرائق الأمازون مفتعلة وفتحت البعد الخامس الذي بدوره سيتسبب بكوارث على الأرض، ولن ينجينا منها إلا الصوم والصلاة والزكاة .

– وفيما يخص توقعات لبنان فهي صعبة وقاسية جداً وفيها إحباط للبشر، لذلك اقتصر ظهوري هذا العام على الإعلام السوري .

ورد “فغالي” على تعليقات الجمهور حول توقعه ليلة رأس السنة 2019 بأن الدولار سيتراجع في سورية إلى 300 ليرة، وتجاوزه في الواقع حاجز الـ900 ليرة سورية ، قال فغالي : “قلت إن الدولار سيتراجع إلى حدود 300 ليرة وهذا ما حدث في شهر آذار، لكن الشعب لن يصدق ولن يوقف تداوله للدولار فسيحدث تحطيم للأرقام مجدداً ، وعلى المنتقدين أن يتابعوا الحلقة التي تحدثت فيها عن الدولار ومن ثم يتوجهوا بالانتقادات “ .

وحول حصوله على أموال من السوريين ، رد فغالي : ” من يقول أني أقوم بأخذ أموال السوريين، أتحدى أن يثبت أحد أني منذ 11 عاماً أخذت ليرة واحدة من قنوات سورية” .

مشيراً إلى أنه ممنوع من الدخول إلى أي بلد عربي بسبب مواقفه من سورية .

أما عن التوقعات التي يدلي بها والتي اعتبرها البعض مأخوذه من مصادر ، قال فغالي : ” لم أزر أي ضابط لكي أحصل على معلومات منه، وهذا الكلام يعد هرطقات ، و لم يطلب مني أي مسؤول أن أخبر السوريين بأخبار بقصد إراحة المزاج الشعبي. ”

وفي الختام أكد فغالي ان كل اللقاءات التي يظهر بها تكون على الهواء مباشرة

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا