مفتي سورية يوجه رسالة إلى القائد العام لقوات “قسد” … ما مضمونها ؟؟

0

مفتي سورية يوجه رسالة إلى القائد العام لقوات “قسد” … ما مضمونها ؟؟

وجه مفتي سورية فضيلة الشيخ الدكتور “أحمد بدر الدين حسون” رسالة إلى “مظلوم عبدي” القائد العام لما تسمى قوات سورية الديمقراطية (قسد) .

وقال المفتي “حسون” مخاطباً “مظلوم” لا تذهب إلى أي عاصمة يا مظلوم وتعال إلى دمشق فهي عزك في الدنيا والآخرة ونستقبلك في قلوبنا”.

اقرأ المزيد من الأخبار هنا

ووجه المفتي “حسون” رسالته من مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة، أثناء قيامه بواجب العزاء بوفاة عبد الحميد درويش سكريتير الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي، ورافقه مفتي الحسكة، عبد الحميد الكندح .

وأقام المفتي “حسون” صلاة الجمعة في مدينة الحسكة، في وقت طالب فيه أعضاء من الكونغرس الأمريكي بإصدار فيزا عاجلة لمظلوم عبدي من أجل زيارة واشنطن .

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

عن مفتي سورية : أحمد بدر الدين حسون مفتي سوريا من مواليد حلب سنة 1949، يحمل إجازة في الأدب العربي، ودكتوراه في الفقه الشافعي من جامعة الأزهر، وعين مفتيًا لحلب العام 2002، وهو عضو مجلس الافتاء الأعلى في سورية ، وعضو مجلس الشعب للدورتين التشريعيتين السابعة والثامنة الحالية، وخطيب في جامع الروضة بحلب.

خلال فترة الاحتجاجات 2011 ظهر في الإعلام عدة مرات قائلا أن ما يحدث في البلاد (وتحديدا درعا) تقف وراءه «أياد خارجية» وقد تم اغتيال ابنه سارية حسون البالغ من العمر 21 سنة في الثاني من أكتوبر عام 2011 من قبل التنظيمات الارهابية المسلحة .

اترك تعليقا