Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

مصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحة

مصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحة

بين مصدر أمني في محافظة اللاذقية  بحسب ” الوطن أون لاين” عن المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين هبة ونور جبور بمنزلهما في القرداحة بريف المحافظة .

اقرأ ايضاً : وفاة طالبة جامعية جراء اندلاع حريق في السكن الجامعي بالعاصمة دمشق .

و كما أشار المصدر إلى أن المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة هبة جبور و الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها عنه لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة عند جدتها و التي تكون عمة المشتبه به  “، كما اضاف المصدر الى  ان الخطيب “المشتبه به” توجه إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من هذا اليوم و أطلق النار على معظم المتواجدين فيه ، و لا يزال متواري عن الأنظار .



و بحسب المصدر فقد ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته و أطلق النار عليها و على شقيقتها و أخيها و زوج والدتها و الأخيرين لا يزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية.

و أكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات و خروج التقرير النهائي حولها ، مشدداً على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم .

المصدر  الوطن اون لاين

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى