Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مذيعة سي ان ان ” كريستيان امانبور ” تعلن اصابتها بمرض خطير على الهواء مباشرة .

أعلنت مذيعة شبكةسي ان ان ” الأميركية .. ” كريستيان امانبور ” على الهواء مباشرة عن اصابتها بمرض خطير ، وهو سرطان المبيض ، كما أنها بدأت علاجاً كيميائياً لبضعة أشهر .

وكشفت الإعلامية البالغة من العمر 63 عاماً والمقيمة في لندن .. أن الأسابيع الأربعة الأخيرة كانت بمثابة دوامة توتر بالنسبة لها .. إذ شُخِصَت خلالها إصابتها بسرطان المبيض مثل ملايين النساء في العالم .

كما أوضحت أنها خضعت لعملية جراحية كبرى ناجحة لاستئصال السرطان ، مشيرة إلى أنها الآن بصدد علاج كيميائي لأشهر عدة .

وأكدت أمانبور في مقطع مصور من برنامجها شاركته عبر حسابها في تويتر .. تحت عنوان “بعض الأخبار الشخصية مني” ، أنها مطمئنة إلى المستقبل وإلى النظام الصحي البريطاني ، موضحة أنها أرادت الحديث عن مرضها توخياً للشفافية .

ودعت جميع النساء إلى الخضوع لفحوص التشخيص في أبكر وقت يمكن .. ناصحة إياهم بالاطلاع على المعلومات المتعلقة بهذا المرض ، والخضوع لفحوص منتظمة ، والاستماع دائماً إلى أجسادهن ، وبالطبع الحرص على عدم تجاهل مخاوفهن الطبية المشروعة .

وتقوم الإعلامية الشهيرة .. بتقديم برنامج يحمل اسمها “أمانبور” عبر “سي إن إن” وتتولى رئاسة القسم الدولي فيها ، عرفها جمهور المحطة الأميركية العالمية بفضل تغطيتها حرب الخليج عام 1991 بعد الغزو العراقي للكويت في 1990 .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى