محاولة لاختطاف فنان سوري في السويداء … ما القصة ؟؟

0

محاولة لاختطاف فنان سوري في السويداء … ما القصة ؟؟

تعرض الفنان والمخرج المسرحي السوري “مشهور خيزران” لهجوم مسلح على مفترق طريق القريا – بصرى الشام – بكا في الريف الجنوبي الغربي لمحافظة السويداء من قبل مجموعة مسلحة مجهولة .

وصرح “خيزران” لموقع صاحبة الجلالة أنه بتاريخ ٣٠ تشرين الثاني، وأثناء عودته من مدينة ا لسويدا ء في الساعة التاسعة ليلاً، وصل بسيارته إلى الحاجز المتوضع على مفترق طرق القريا- بصرى الشام – قرية بكا .

اقرأ أيضاً : بالصور : ” النينجا الأمريكية ” تلاحق المسلحين في ريف حلب الشمالي

حيث قام مسلحون يستقلون سيارة بيك آب مغلقة بقطع الطريق عليه ومنعه من العبور، حيث ترجل منها ثلاثة اشخاص يحملون بنادق روسية، وطوقوا السيارة مصوبين بنادقهم نحوه، وأمره متزعمهم بأن ينزل من السيارة رافعاً يديه عالياً .

وأكد “خيزران” أنه لم يستجب لأوامر المسحلين، ما جعل المسلح يدفع فوهة بندقيته نحو رأسه مباشرة مكرراً أوامره “نزال ولا خليت بزر مخك مثل الرمل” .

وبالرغم كل المحاولات لم يترجل “خيزران” من السيارة .


وأضاف “خيزران” : صحت به من أنتم، وماذا تريدون مني؟. وما هو ذنبي؟. فقال المسلح له “لولا أنك كبير في العمر ولوحدك في السيارة للحقتك باللي سبقوك” .

وبرر المسلح فعلته بأن الفنان خيزران كسر على سيارته ومنعه من المرور مرتين .

وانتهت القصة بتدخل المسلح الآخر الذي كان قد صوب بندقيته نحوه من أمام السيارة، حيث قال لصديقه : “اتركو اتركو هادا ملحم بو مالحة تبع مسلسل الخربة” .

وألقى الفنان “خيزران” اللوم في حالة الفلتان الأمني الذي تشهده محافظة ا لسويداء على الحكومة التي لا تضع حداً لأولئك المارقين الذين حولوا الطرقات إلى ساحات للقتل والخطف والسطو المسلح .

وأكد الفنان “خيزران”، نه لن يسكت عن حقه لكشف هوية من تعرضوا له .

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا