مجهولون يعتدون بالضرب على ” رامي الخطيب ” عضو في مجلس مدينة طرطوس

0

مجهولون يعتدون بالضرب على ” رامي الخطيب ” عضو في مجلس مدينة طرطوس

 

قال السيد ” رامي الخطيب ” عضو مجلس مدينة طرطوس أنه تعرض للاعتداء بالضرب من قبل 3 مجهولين حوالي الساعة الثانية ليلاً  يوم الاربعاء ، وذلك عند درج البناء أثناء ذهابه لإحضار ورقة من منزله، واختفوا خلال ثواني حيث كانت بانتظارهم سيارة، أسعف على إثرها إلى المستشفى .

وبعد الحادثة مباشرةً اتصل مع زميله السيد بشار معلا الذي يقيم في الشارع نفسه واسعفه الى مشفى الباسل ووضعة الصحي الآن جيد.

اقرأ أيضاً : بعد حادثة مصفاة بانياس بأيام .. ٣ عمّال في المحطة الحرارية يصلون مشفى بانياس بإصابات متوسطة

وأوضح الخطيب  أنه وردت إليه تهديدات صريحة من قبل 3 شخصيات رفض ذكر أسمائها، ولم يشتك عليهم أثناء التحقيق بالحادثة، وآخر تهديد ورده قبل 15 يوماً فقط .

ويضيف الخطيب ان المشكلة الاساسية من دائرة المخالفات بالمحافظة، حيث يوجد أشخاص نافذين حاصلين على تراخيص بناء غير قانونية.

حيث وصلته العديد من الشكاوى حول وجود عدد من المخالفات وقام بدوره الى تحويلها الى رئيس البلدية ليأتي الرد لاحقاً انه تم ازالة المخالفات ولكن فقط على الورق

 

كما أكد أن هناك تواصلاً وتنسيقاً بشكل دائم ومستمر مع السيد المحافظ للتصدي للمخالفات وغيرها، وأن هذا واجبه ولن يثنيه شيء عن القيام به .

الجدير ذكره تمكن اللاعب رامي الخطيب من تحطيم رقم غينيس القياسي باجتيازه مسافة 900 كم على دراجة هوائية بشكل متواصل برحلة استغرقت 24 ساعة و45 دقيقة وتم تكريمه من السيد الرئيس بشار الأسد كما انه ترشح الى مجلس المدينة في الدورة السابقة ونجح في الانتخابات ويلقى اهتمام شعبي واسع في محافظة طرطوس

اترك تعليقا