Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

مجلس الوزراء يصدر قرار بشراء العقارات و السيارات عن طريق المصارف حصراً 

مجلس الوزراء يصدر قرار بشراء العقارات و السيارات عن طريق المصارف حصراً

أصدر  مجلس الوزراء في سورية قرار  بشراء العقارات و السيارات عن طريق المصارف حصراً   و في تفاصيل القرار عدم توثيق عقود البيع أو حتى الوكالات المتضمنة عملية بيع و غير قابلة للعزل قبل ارفاق اشعار بتسديد الثمن او جزء منه في الحساب المصرفي للمالك و خلفه العام أو الخاص أو من ينوب عنه قانونا و بالتالي الزام الجهات العامة المخولة قانونا بمسك سجلات ملكية العقارات و السيارات و المركبات بأنواعها و الكتاب بالعدل الى حين ابراز الاشعار المصرفي و تقبل وثيقة الاشعار المصرفي سواء كانت صادرة عن مصرف عام أم مصرف خاص مرخص أصولا .

و القرار يشمل جميع حالات تعدد المالكين و المشترين كما سهل عملية فتح الحسابات في المصارف وذلك لأي شخص طبيعي أو اعتباري , و سواء كان سورياً أو من في حكمه أو غير سوري وفق القوانين و الأنظمة النافذة.

و أكد على المصارف العاملة بتقديم التسهيلات اللا زمة لفتح الحسابات المصرفية و الاقتصار على طلب الثبوتيات الأساسية اللازمة و تستكمل الوثائق الأخرى تباعا بعد فتح الحساب.

الجدير ذكره ان العمل بالقرار يبدأ في الخامس عشر من شهر شباط القادم

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى