ما قصة الحكيم نشات مجد النور ؟ وما حقيقة نبي جديد في لبنان؟

موجة سخرية و استغراب انطلقت في لبنان بعد اعلان المتنبئة الفلكية كارمن شماس عن الحكيم نشات مجد النور والذي قالت عنه نبي جديد في لبنان

رسول كارمن شماس الحكيم نشات مجد النور

كان بداية كارمن مع مقدمة نثرية بلاغية عرفت من خلالها بهذا الشخص الذي استقبله المتابعون بموجة سخريـ.ـة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

ومن خلال  الفيديو الذي بثته شماس قالت :”  هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئـ.ـا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب”.

كما أضافت “لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين، ولشعرتم بقوة بالنور الإلهي ولو تأملتم قليـ.ـلا لعرفتم أنكم الآن أكثر أمانا تحت جناح النور الساطع”.

و هنأت العالم أجمع بقدوم النبي المرسل من السماء، وقالت: “هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم برسول مرسل بعد 1500 عام وهنيئا للأرض بابنها البار ومنقذها من جحيم البشر والأشرار”.

موجة سخرية عارمة في لبنان

فيما غرد شاب لبناني، على حسابه في تويتر معلقا على خبر النبي الجديد، “إذا شايفته رسول مينيموم تشوف السمك”.

وكتبت رانية برغوث على “تويتر”، “شو صاير بكارمن شماس؟ هل فعلا مقتنعة بالكلام يللي عم تقوله؟ هل تعرضت لغسيل دماغ أم هاي حالة مرضية؟ وهيدا المشعوذ يللي معها.. المصيبة إنه في ناس مصدقة وواقعة تحت سيطرته”.

وبين مكذب ومصدق من متابعي شماس قال أحد المعلقين: على فكره نشأت كان عايش بي طريق الجديدة بيشتغل بي مطعم انغام يلي ع السان جورج حد الرينغ هيدا المطعم معروف بجيب راقصات و هيك قصص بيغني في عماد حاوي و نشأت بيدق دربكه كان بل المطعم يعني من ابن ليل ل رسول مرة وحدة كتير هل قد علينا والله.

وفي فيديوهات أخرى نشرتها عبر حسابها على “يوتيوب” مع هذا الحكيم نشأت، قالت إنه توقع عدة أحداث للبنان وحدثت بالفعل، وضيعت الناس بين إرساله من السماء أو أنه منجم.

وظهر المشعوذ اللبناني في فيديوهات وجه فيها إهانات للبنانيين والعرب لأنهم سخروا منه وانتقدوا إدعاءاته الغريبة.

وليست المرة الأولى التي تصدم كارمن شماس الناس بها، فهي طالما تداولت أخبارا غريبة من نوعها. حيث أثارت الجدل، بسبب مقابلة إذاعية أشارت فيها أنه إذا لم يتبع الناس حمية نباتية فإن فيروس “كورونا” لن ينتهي.