Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

صور نسرين طافش في يوم عرفة و سخرية المتابعين

تعرضت الفنانة نسرين طافش لعدد كبير من التعليقات السلبية و الانتقادات بعد نشرها لصور جديدة عبر حسابها على انستغرام بمناسبة يوم عرفة.

نسرين طافش في يوم عرفة و سخرية المتابعين

صور نسرين طافش في يوم عرفة

و قد نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورتين لها و هي تحتفل بيوم عرفة و علقت على الصور بدعاء متمنية عيد سعيد لجميع الشعوب و كتبت:”اللهم استجب دعائنا في يوم عرفة..وعيد أضحى مبارك يحمل معه الصحة والسلام والفرح لكل العالم”

و أطلت نسرين طافش في الصور التي نشرتها بلباس محتسم و ملتزم حيث ارتدت ما يشبه العباءة الواسعة باللون الأبيض و وضعت حجاب غير كامل على راسها غطى جزء كبير من شعرها.

نسرين طافش في يوم عرفة و سخرية المتابعين

رد فعل المتابعين على صور نسرين

و أثارت صور الفنانة نسرين طافش حالة من السخرية و الانتقاد الموجه اليها حيث علق المتابعون على الصور بطريقة سلبية منتقدين اسلوب لباس الفنانة و المعروف عنها لباسها المغري و الفاضح جدا في جميع اطلالتها و انتقد المتابعون التزامها فقط بمناسبة يوم عرفة معتبرين فعلتها اساءة للدين و كان من بين التعليقات التي انتقدت نسرين طافش:”الله على الإيمان”

فيما كتب متابع اخر:”طول السنة تأفيل وهلق بتيجي ليوم عرفة بدك وبدك وبدك” و علق أحدهم ساخرا :”الله على أخلاقك يافخر العرب”

زر الذهاب إلى الأعلى