Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

ماهر السيد رئيس نادي الوحدة السوري يتلقى تهديداً برصاصة على باب منزله

ماهر السيد رئيس نادي الوحدة السوري يتلقى تهديداً برصاصة على باب منزله

نشر ماهر السيد الرئيس الجديد لنادي الوحدة السوري، عبر صفحته الرسمية في منصة فيسبوك الاجتماعية صورة لورقة مرفقة بطلق ناري “رصاصة” قال إنه وجدها أمام منزله صباح أمس الاثنين.

وجاء في الورقة: “لا تفرح كثيرا أيامك معدودة، وهاد أول إنذار إلك شفهي، يا سيد ريح حالك واترك النادي أحسن إلك والقادم إذا ما فهمت أعظم”.

اقرأ ايضاً : الجيش ينتشر في ريف رأس العين بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية ضخمة .

وعلق السيد ردا على هذه الرسالة بالقول: “عندما أجد في الصباح الباكر عند باب بيتي مثل هذه الرسالة مرفقة برصاصة، فإن ذلك لن يزيدني إلا إصرارا على المضي قدما في المهمة الصعبة التي شرفني محبي نادي الوحدة بها..

أيا كان من وراء هذا التهديد أقول له.. حياتي ومماتي بيد الخالق العظيم وليس بأيديكم.. فزيدوا في أعمالكم السيئة حتى يزيد الله تعالى من حسناتي.. كن مع الله ولا تبال”.

وكانت الانتخابات التي جرت في نهاية الشهر الماضي و تحديداً ٢٩ تشرين الأول شهدت منافسة قوية بين السيد و غياث الدبس الرئيس السابق للنادي وانتهت باستقالة الجهاز الفني والإداري للنادي بعد وصول السيد إلى منصبه.

المصدر: صفحة السيد الرسمية على الفيسبوك

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام بالنقر هنا

اقرأ المزيد من الأخبار هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى