“كباني” قاب قوسين أو أدنى … الجيش يدفع بمزيد من التعزيزات إلى ريف اللاذقية .

0

“كباني” قاب قوسين أو أدنى … الجيش يدفع بمزيد من التعزيزات إلى ريف اللاذقية .

نشرت وكالة “سبوتنك” الروسية، اليوم السبت، مشاهد من تحضيرات الجيش العربي السوري لمواجهة إرهابييي ريف اللاذقية الشمالي “كباني”.

وتستمر التحضيرات الميدانية واللوجستية للجيش والقوات المساندة قرب تلال “كباني”، ما قد يؤشر إلى أنها على موعد مع تسخين قريب يضع حدا للاعتداءات المستمرة التي تعرض لها المناطق المحررة في ريف اللاذقية الشمالي وحماة الغربي .

اقرأ ايضاً : مشفى سلحب الوطني يثير الشارع السوري برمّته ، وزير الصحة “نحن لم نستلم” و الاطباء يبادرون

ويمكن تلمس الاستعدادات التي تتخذ طابعا لتبدلات قريبة على الجبهة تراكميا، وتتجلى تلك الاستعدادات من خلال حجم القوة النارية المتزايدة التي انتشرت مؤخرا على الجبهات المقابلة لمواقع تنظيمي “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني (الصيني)”، وعبر توافد الحشود البرية للمنطقة التي باتت أرضا ساخنة وتحت أنظار الوحدات الاقتحامية الجاهزة.

وحسب المعطيات الميدانية التي حصل عليها مراسل “سبوتنيك” فإن المؤشرات تتصاعد وتنذر بوجود عقاب عسكري يجري التحضير لإنزاله بالإرهابيين (الصينيين والأوزبك) الذين يسيطرون على المنطقة، ومن المتوقع أن يتخذ طابع المواجهة النارية البعيدة في مرحلته الأولى ومن ثم خوض جولة ميدانية تتكلل في نهاية المطاف باسترداد بلدة “كباني” والتلال الاستراتيجية المحيطة والتي تقع في الجبهة الشمالية الشرقية الملاصقة للحدود مع محافظة إدلب، على امتداد الحدود السورية التركية.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا