Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

فنان مصري مشهور يدخل في محاولة انقاذ منى فاروق من الانتحار

فنان مصري مشهور يدخل في محاولة انقاذ منى فاروق من الانتحار

اخذت قضية الفنانة منى فروق ضجة في العالم الفني حيث  دخل الفنان المصري المشهور شريف منير ، على خط الانقاذ  الخاص بالفنانة منى فاروق ، وذلك بعد بعد إثارتها الجدل بظهورها في بث مباشر تهدد فيه ب الانتحار .

و عبر الفنان المصري   شريف منير ، عن وقوفه الى جانبها من خلال منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جاء فيه  : “عزيزتي الفنانة منى فاروق.. ربنا غفور رحيم.. وأعتقد ناس كتير مسمحاكي.. ومتعاطفة معاكي.. وأنا منهم.. لا تيأسي كل حاجة بتعدّي و ياما ناس غلطت أكتر منك و عدّت على خير .. وعايشين بينّا و بيشتغلوا و الناس نسيت”.
,و تابع : “ماتقسيش على نفسك أوي كدة.. منتظرك علشان أمثل معاكي.. منى فاروق ممثلة شاطرة و أكون سعيد جدا إني أمثل معاها”.

و كانت الفنانة منى فاروق قد ظهرت في بث مباشر  عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” ، أكدت خلاله أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل ثمانية أشهر ، لكنها في الواقع ليست كذلك ، بل تعاني بشدة من نبذ الناس و المجتمع لها ، موضحة أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال و ليس التمثيل فقط ، لأن الجميع يخافون منها و من أزمتها و يفضلون الابتعاد عنها.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى