Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار طرطوس

طرطوس تطلق حملة تبرع “طن دم” لأبطال الجيش العربي السوري .

طرطوس تطلق حملة تبرع “طن دم” لأبطال الجيش العربي السوري .

من مدينة الشهداء طرطوس ، انطلقت فعاليات حملة تبرع بالدم بعنوان ” طن دم ” لأبطال الجيش العربي السوري حماة الأرض و العرض بحضور عدد من المواطنين و بمشاركة واسعة .

و اوضح القائمون على الحملة انها تقام بمناسبة انتصارات الجيش العربي السوري في حلب ، و دعماً لمركز الدم في المحافظة نظراً لأن نقطة دم واحده قد تنقذ حياة مقاتل الجيش في حربهم ضد الارهاب .

و تعد حملة التبرع هذه الاولى من نوعها ، للحصول على طن دم ، و تم البدأ من محافظة طرطوس  ، و مستمرة في عدة محافظات سورية .

كما أكدت إحدى السيدات المشاركات في الحملة انه واجب على كل مواطن سوري ان يقدم من دمه لابطال الجيش الذين يسطرون اروع ملاحم البطوله والتضحيه و الفداء في معارك تحرير ارض سورية من رجس التنظيمات الإرهابية .

و أكد جميع المشاركين في الحملة على ان الدماء ترخص أمام تضحيات جيشنا الباسل الذي يخوض معارك الشرف والبطولة ضد عصابات الظلم والإرهاب والتكفير ، مشددين على دعمهم ووقوفهم المطلق مع جيشنا المقدام حتى تحرير اخر شبر من تراب الوطن ، موجهين اسمى ايات الحب والتحيه للقائد المفدى بشار حافظ الأسد .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى