شو القصة وديع الشيخ يهاجم حسام جنيد و يتهمه بالخيانة … فيديو

في برنامج شو القصة قام الفنان وديع الشيخ باشعال حرب مع الفنان السوري حسام جنيد و قام بتوجيه عدد من الانتقادات الصادمة و الجارحة للفنان حسام جنيد و اتهمهم بالخيانة و نسيان العشرة بينهما.

وديع الشيخ يشن حربا على حسام حنيد

و حل الفنان وديع الشيخ ضيفا مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة و اثنــ.ـاء حديثه عن حياته المهنية تطرق وديع الشيخ الى وجود مشاكل بينه و بين الفنان حسام جنيد

كما أكد وديع الشيخ انه كان هو وحسام جنيد من اقرب الأصدقاء و مثل الأخوة و لكن فجاة الفنان حسام جنيد تغير كثيرا و اصبح يتحدث معه فقط للمصلحة و ان شخص بلا وفاء و خاين للعشرة و قد اكتشف ذلك بعد عدد من التصرفات التي قام بها حسام جنيد.

وديع الشيخ يكشف أسباب الخلاف مع حسام جنيد

و قال وديع الشيخ ان حسام جنيد شخص منافق و انه يقابل الفنان وديع الشيخ بالترحيب ….  و المحبة في وراء الكواليس و لكم و أمام شاشات التلفزة فيتهرب الفنان حسام جنيد عند سؤاله عن الفنــ.ـان وديع الشيخ والعلاقة بينهما و يرفض الإجابة عن الأسئلة المتعلقة به.

يذكر ان الفنان وديع الشيخ لديه عدد كبير من الخلافات مع الفنانين الذين يتبعون نفس النمــ.ـط الغنائي و ذلك بسبب النزعة الفوقية ل الفنان وديع الشيخ و اعتبار نفسه الافضل في مجال غنائــ.ـه و الأفضل في الساحة الفنية.