شركة المحروقات تدرس رفع مخصصات سيارات الأجرة من البنزين .

0

شركة المحروقات تدرس رفع مخصصات سيارات الأجرة من البنزين .

بين مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد، بأن عدم كفاية كميات البنزين المخصصة لسيارات الأجرة أصبحت شماعة للكثيرين، كاشفاً عن رفع مقترح بزيادة الكميات .

وأوضح أسعد أن شركة محروقات لاتزال تدرس هذا الموضوع، ذاكراً أن المقترح يتضمن زيادة الكمية لـ 500 لتر شهرياً، إلا أن الرقم غير نهائي حتى تاريخه .

ولفت أسعد في تصريح لصحيفة الوطن المحلية إلى وجود عدد من السيارات العمومية التي يعمل عليها أكثر من شخص على مدار اليوم، ومن الممكن أن تعمل 3 ورديات وتكون باب رزق لأكثر من شخص، مضيفاً: برأينا أن الكمية حالياً 350 لتراً غير كافية في العاصمة .

وعاد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق باسل ميهوب ونفى وجود أي دراسة لتعديل عدادات التاكسي، خاصةً أن سعر المحروقات المدعوم كما هو عليه ولم يتم تعديله مطلقاً، مؤكداً أهمية زيادة الكميات المخصصة لسيارات الأجرة بشكل شهري .

كما تحدث ميهوب عن دراسة يتم العمل عليها لتطبيق نظام الـ «GPS» وذلك بشكل أولي على الميكروبات والباصات العامة وذلك لرصد الكميات والتحركات، وخاصة بعد ورود شكاوى بعدم الالتزام بالخطوط أو بالعمل على مدار اليوم وفقاً للكميات المخصصة من المحروقات، على أن يتم رصد الموضوع في باصات النقل الخاصة لتطبيق الآلية الجديدة ليصار إلى تطبيقها مستقبلاً على سيارات الأجرة “التاكسي” .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا