Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

شاهد بالصور : بثمانين مفتاح سرق عدة منازل في دمشق وريفها وقسم شرطة الميدان يلقي القبض عليه.

شاهد بالصور : بثمانين مفتاح سرق عدة منازل في دمشق وريفها وقسم شرطة الميدان يلقي القبض عليه.

وردت شكوى حول وقوع عدة حالات سرقة في الآونة الأخيرة من منازل في مناطق متعددة في دمشق وريفها منها (الميدان ــ الزاهرة ــ جرمانا ــ ببيلا )،وجميع هذه السرقات تمت بمفاتيح مطابقة، والسارق مجهول الهوية.



ومن خلال البحث والتحري الدقيق تمكن قسم شرطة الميدان في دمشق من كشف الفاعل ومعرفة مكان تواجده وقام بإلقاء القبض عليه بكمين محكم في حي التضامن أثناء قيادته لسيارة نوع (جيب جاك ) تبين أنه يدعى ( محمد حسين. ل )، وعُثر بداخل سيارته على أدوات الخلع والكسر، وعلى حقيبة جلدية بضمنها مجموعة كبيرة من المفاتيح بلغ عددها ( 80 ) ثمانون مفتاحاً ،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات من منازل المواطنين في محلة الميدان والزاهرة وببيلا وجرمانا وقدسيا عن طريق فتح منازل بمفاتيح مطابقة، حيث يقوم بالصعود إلى الأبنية ويطرق الباب وفي حال الإيجاب من قاطني المنزل يقوم بسؤالهم عن شخص مفترض لإيهامهم بأنه تائه، وفي حال لم يجب أحد من قاطني المنزل يستخدم المفاتيح التي بحوزته حتى يفتح باب المنزل ويسرق ما بداخله، وإذا لم يستطع فتح باب المنزل يلجأ لطريقة الخلع والكسر بأدوات خاصة .

وبتحري منزله عُثر فيه على مبلغ مالي مسروق وقدره ( مليون ليرة سورية )، ومصاغ ذهبي باهظ الثمن يقدر بالملايين ، و/ 24 / ساعة يد، وأربعة قنابل ، ومسدس حربي .
وبتدقيق وضع السيارة التي كان يقودها تبين أن المقبوض عليه قام بتسجيلها باسم شقيقته كونه من أرباب السوابق الجرمية وحتى لا يثير الشبهات حوله.
مازالت التحقيقات مستمرة معه، وسيتم تقديمه مع المصادرات إلى القضاء المختص أصولاً .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى