Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ديك يقتل صاحبه في حلبة مصارعة بالهند

ديك يقتل صاحبه في حلبة مصارعة بالهند

أقدم ديك على قتل صاحبه خلال محاولته الهرب من حلبة مصارعة للديوك في الهند ، ليتم بعد ذلك  احتجاز الديك في مركز للشرطة قبل نقله إلى مزرعة.

و نقلت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC ” أن الرجل الهندي كان يدفع الديك للنزول إلى حلبة المصارعة ، حيث تلقى طعنة في الفخذ من قبل الديك  بواسطة نصل سكين يبلغ طوله 7 سنتيمترات كان قد ربطه الرجل في ساق ديكه بغرض استخدامه في القتال.

و بحسب الإذاعة ، لقي  الرجل حتفه  و هو في طريقه إلى المستشفى متأثرا بفقدان كميات كبيرة من الدم ناتجة عن وريد قدمه التي اصيبت ، بينما يواجه المتورطين في الحدث تهما بالقتل غير العمد ، و المراهنة غير القانونية و استضافة مصارعة الديكة التي أقيمت بشكل مخالف للقانون.

و تبحث الشرطة في الوقت الحالي  عن 15 شخصا آخرين كانوا قد شاركوا  في الحدث ، الذي وقع في قرية “لوثونور” بولاية تيلانغانا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

مصارعة الديوك

يشار إلى أنه تم حظر مصارعة الديكة في الهند في عام 1960 ، لكن المعارك لا تزال شائعة بشكل نسبي  في المناطق الريفية.

و تمتلك الديوك التي يتم تربيتها خصيصا لهذه المنافسات سكاكين أو شفرات بطول 7.5 سنتيمترات مربوطة بأرجلها ، و المراهنون يراهنون على من سيفوز في المعركة ، و تستمر المعارك حتى يموت أحد ابدسوك  أو يفر متأثرا بجراحه ، و بذلك يعلن فوز الديك الثاني .

ديك يقتل صاحبه في حلبة مصارعة في الهند

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى