بطل المصارعة الحرة جون سينا يدخل القصف الذهبي بشكل سري بعيدا عن الاعلام

0

بطل المصارعة الحرة جون سينا يدخل القصف الذهبي بشكل سري بعيدا عن الاعلام

أعلنت مواقع اخبار امريكية عن زواج نجم المصارعة الحرة جون سينا من حبيبته شاي شارياتزاده وذلك يوم الاثنين الماضي وبحسب التقارير والمعلومات القليلة جدا فقد أقيم خفل الزفاف بشكل سري في تامبا في مقاطعة فلوريدا.

 

 

 

فيما أكدت مواقع اخرى ان جون سينا كان قد عقد خطوبته على حبيبته في اول العام الحالي.

 

 

 

وبالحديث عن الثنائي فقد جمعتهم قصة حب من فترة سنة تقريبا في شهر اذار عام 2019 حيث كانا في عشاء خاص ولقطتهم كاميرا الصحفيين في حين كان اول ظهور رسمي للثنائي جون سينا وحبيبته معا في حفل اطلاق فيلم Playing With Fire وكان العرض الاول له وقد شوهدا سويا على السجادة الحمراء وكان ذلك في شهر تشرين الاول من العام 2019.

 

 

 

وقد تحدث جون سينا عندها عن المشروع والفيلم حيث قال انه كان مشروعا مميزا جدا ويختلف عن اي مشروع قد يشارك فيه في المستقبل وذلك لانه وحسب رايه قدم اداء رائع في هذا الفيلم وقال انه تعرف من خلاله على شخص مميز جدا.

 

 

 

وبعد هذا الحدث ظهر جون سينا وحبيبته معا في العرض الاول لفيلم  DoLittle، وبعد هذه الحادثة باسبوع تقريبا نشرت حبيبته شاي صورة يظهر فيها خاتم من الألماس في حين انهم لم يؤكدوا وقتها خبر الخطوبة او الزواج.

 

 

ويعتبر هذا الارتباط هو الثالث لحون سينا فقد انفصل عن خطيبته نيكي بيلا منذ عامين وكبك بعد قصة حب استمرت لمدة ست سنوات واما علاقته الاولى فهي كانت زواجه من إليزابيث هوبيردو  في العام 2009 وقد انفصلا رسميا عام 2012.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.