Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

خلال اليوم الأول من العمليات في إدلب … عشرات القرى تعود إلى سيطرة الجيش .

خلال اليوم الأول من العمليات في إدلب … عشرات القرى تعود إلى سيطرة الجيش .

احكمت وحدات الجيش العربي السوري سيطرتها 10 قرى في اليوم الأول من عملياتها في ريف إدلب و أسفرت العميات عن انسحاب إرهابيي “ جبهة النصرة ” المتواجدين بتلك القرى .



و بحسب وكالة “ سانا ” الرسمية فأن “ المناطق التي حررت هي “ قرى ومزارع أم جلال و ربيعة و خريبة و شعرة العجايز و أم توينة و تل محو ، بالإضافة للفريحة و بريصة و أبو حبة و تل الشيح في ريف إدلب الجنوبي الشرقي” .

و بينت الوكالة أن “ وحدات من الجيش خاضت منذ فجر الجمعة اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” و مسلحي ما يسمى “  أجناد القوقاز ” المرتبطين بها في تلك المناطق ” .

و أضافت الوكالة أن “ الاشتباكات أسفرت، بالإضافة لتحرير القرى ، عن مقتل و إصابة عدد من المسلحين و تدمير عربات مزودة برشاشات ثقيلة لهم ”.

و أوضحت الوكالة أنه “ تم تدمير ثلاث عربات مزودة برشاشات ثقيلة للإرهابيين أيضاً ، أثناء محاولتها التقدم نحو نقاط الجيش في محور بلدة الربيعة و الشعرة في ريف إدلب الجنوبي” .

و تزامنت عملية تحرير القرى المذكورة مع استهدافات مكثفة لمواقع المسلحين في مدينة معرة النعمان أيضاً، التي تعد واحدة من أكبر معاقل “ جبهة النصرة ”.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى