Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

خدمات دفع الفواتير إلكترونيا تنطلق منتصف الشهر القادم

خدمات دفع الفواتير إلكترونيا تنطلق منتصف الشهر القادم .

كشفت اللجنة التوجيهية العليا للحكومة الإلكترونية، عن الخطوات التنفيذية التي تم إنجازها في مجال إطلاق خدمات دفع الفواتير إلكترونيا في عدد من المؤسسات خلال الربع الأول من العام الجاري بهدف تبسيط الخدمات المقدمة للمواطنين .

و طلبت اللجنة من مصرف سورية المركزي والشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية استكمال الربط مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لإطلاق الخدمة في الوقت المحدد .

حيث تم الاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء على وضع خارطة متكاملة لتنفيذ برنامج البيانات المفتوحة الذي من شأنه تعزيز مشاركة المواطنين في اتخاذ القرارات و تصويبها وتحقيق الشفافية و دعم جهود مكافحة الفساد وتأمين عامل جذب للاستثمارات وخصوصاً في المشاريع المتوسطة والصغيرة .

و بحسب ما اوردت صحيفة تشرين الرسمية فإن اللجنة التوجيهية طلبت من كافة الجهات العامة استكمال تحديث بياناتها على البوابة المصغرة للحكومة الإلكترونية تمهيداً لإطلاقها منتصف الشهر القادم واعتماد أشخاص مختصين في كل وزارة وإجراء الدورات التدريبية اللازمة لهم في هذا المجال .

كما تم تشكيل فريق عمل مؤلف من وزارات الاتصالات والتنمية الإدارية و التعليم العالي و البحث العلمي و هيئة التخطيط والتعاون الدولي و مركز البحوث و الدراسات العلمية و ممثلين عن القطاع الخاص لإعداد سياسة وطنية للمحتوى الرقمي في سورية .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى