Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

نسرين طافش باطلالة جديدة و فستان قصير

كثيرا ما تثير الفنانة نسرين طافش الحديث عير مواقع التواصل الاجتماعي باطلالتها المثيرة و الفاضحة و اسلوب الحياة الذي تعتمده و توثيقه عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

نسرين طافش باطلالة جديدة و فستان قصير

صورة نسرين طافش الجديدة

و نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها باطلالة ناعمة و جميلة حيث ارتدت فستان ابيض جميل غالب عليه قماش الدانتيل و اعتمدت تسريحة شعر ناعمة مجعدة مع مكياج خفيف و حقيبة يد باللون الزهري و زنار خضر باللون الذهبي و علقت على الصورة بقول :”الخيال غير موجود.. ‏كل فكرة هي واقـع” و اكثر ما ميز اطلالتها رغم نعومتها قصر الفستان و الذي اثار انتقاد الجمهور.

انتقاد المتابعين لفستان نسرين طافش

و كالعادة لم يعجب المتابعون باطلالة نسرين طافش و الذس اعتبرها البعض فاضحة و ذلك بسبب الفستان القصير و الذي كشف أجزاء كبيرة من جسمها وصلت حتى منطقة الفخد و الذي أغضب المتابعين الذين ينتقدون الفنانة نسرين طافش في كل اطلالة جديدة لها معتبرين انها ابتعدت عن الفن و التمثيل بشكل كبير و أصبحت من رواد المواقع الذين يهدفون الى نشر الاغراء بصور فاضحة و عن قصد

زر الذهاب إلى الأعلى