جيش الاحتلال الامريكي يدخل قافلة عسكرية ضخمة إلى مدينة القامشلي (صور )

0

جيش الاحتلال الامريكي يدخل قافلة عسكرية ضخمة إلى مدينة القامشلي .

ادخلت قوات الاحتلال الامريكي قافلة عسكرية جديدة مؤلفة من عشرات السيارات و الآليات المحملة بعتاد عسكري و مواد لوجستية و صهاريج و قود و سيارات إسعاف إلى القامشلي في محافظة الحسكة قادمة من شمال العراق .

و بحسب وكالة “ سانا ” الرسمية فإن “ قافلة من سيارات الدفع الرباعي و الإسعاف و الشاحنات التي تحمل عتاداً عسكرياً و مواد لوجستية و صهاريج و قود تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية دخلت يوم أمس بشكل غير شرعي عبر الحدود مع شمال العراق إلى القامشلي لتعزيز نقاط احتلالها في منطقة الجزيرة السورية ” .


و قالت الوكالة أن هذه القافلة لقوات الاحتلال الأمريكية هي الأضخم التي دخلت الأراضي السورية منذ أشهر عدة .

يشار الى ان قوات الاحتلال الأمريكي عمدت خلال الأشهر القليلة الماضية الى ادخال آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة و معدات عسكرية و لوجستية إلى الحسكة لتعزيز وجودها غير الشرعي في منطقة آبار النفط السورية .

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية وضعت  شرط واحد للانسحاب من الأراضي السورية في شرقي البلاد كما بينت الوزارة في بيانها  الهدف من انتشار القوت في الشرق الأوسط

وفي بيان الوزارة الذي نشرت منه نسخة عبر موقعها الرسمي قالت ان القوات ستنسحب من سورية في تم القضاء بشكل كامل على تنظيم داعش في البلاد واشارت ان قواته تقدم الدعم الاستخباراتي والجوي لميليشيات سوريا الديمقراطية والتي تعتبرها شريكة لها في المنطقة

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا