Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

تمهيداً لعملية عسكرية واسعة … الجيش يدفع بتعزيزات إضافية إلى ريف إدلب الجنوبي .

تمهيداً لعملية عسكرية واسعة … الجيش يدفع بتعزيزات إضافية إلى ريف إدلب الجنوبي .

استقدم  الجيش العربي السوري تعزيزات عسكرية إضافية وصلت إلى وحدات الجيش السوري على محاور ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، وهذه  التعزيزات التي وصلت تشمل معدات عسكرية وآليات وأسلحة نوعية سوف يتم استخدامها في الوقت المناسب.

وتعتبر هذه التعزيزات نوعية بهدف استكمال العملية العسكرية ضد التنظيمات الارهابية والقضاء على جميع معاقلها في المناطق المنزوعة السلاح

وذكر مراسل وكالة سبوتنيك الروسية نقلاً عن مصدر ميداني أن التعزيزات وصلت إلى الوحدات المرابطة على محاور ريف إدلب ، وذلك في إطار استكمال الجيش السوري لعملياته العسكرية على محور ريف ادلب الجنوبي الشرقي، مضيفا أن احتمالات توسيع العمل العسكري واردة وكبيرة وقد تحدث في أي لحظة في مقابل التصعيد المستمر من قبل المجموعات المسلحة والتي تعمل على تعزيز مواقعها القريبة من الجبهات المواجهة لمواقع الجيش السوري في جنوب إدلب.

اقرأ أيضاً :الجيش يسقط طائرة مسيرة تركية ويصد هجوماً لقوات الاحتلال التركي في الحسكة .

وأضاف المصدر ان الجيش يحشد جنوب إدلب تمهيدا لعملية عسكرية واسعة . و أن وحدات الجيش السوري على أتم الجاهزية للتعامل مع أي طارئ قد تشهده الجبهات بريف إدلب خلال الفترة القادمة مؤكدا أنه لا يمكن القبول ببقاء المجموعات المسلحة في المنطقة منزوعة السلاح وأن الجيش السوري معني في تحرير كامل محافظة إدلب من سيطرة التنظيمات الإرهابية.

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى