تفاصيل عملية القاء القبض على ” وئام زيود ” المُتهم بجريمة القتل في منطقة القرداحة

0

تفاصيل عملية القاء القبض على ” وئام زيود ” المُتهم بجريمة القتل في منطقة القرداحة

بينت مصادر إعلامية ملخص لعملية إلقاء القبض على وئام زيود المٌتهم بجريمة القتل التي حدثت مساء يوم الجمعة الماض في منطقة القرداحة والتي راح ضحيتها الشقيقتان هبة ونور جبور

حيث افادت المصادر عن ورود معلومات عن تواجد المتهم الملازم أول وئام زيود من مرتبات قيادة شرطة محافظة حماه – فرع السجن المركزي في منزل على الحدود الإدارية لمدينة إدلب وبعد ذلك سيتم تهريبه الى تركيا عن طريق جسر بيت الراس في المنطقة



تمت عملية المتابعة وإعلام بعض الجهات الأمنيه والتواصل مع بعض الأشراف في المنطقة , وتم الوعد بتسليم المذكور .
وتم نصب الكمين , وقبل وصول المتهم الى حدود مدينة إدلب كان بإنتظاره مجموعات من عناصر الاستخبارات الجوية السورية, وتم القاء القبض على المتهم وتسليمة الى مطار حماة وتم تسليمة الى فرع الأمن الجنائي في حماة.

وكانت مدينة القرداحة استيقظت مساء الجمعة على جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شابتين هما هبة ونور جبور، جراء طلق ناري تعرضتا لهما في منزلهما.

وفي تفاصيل الحادث، اقتحم رجل “ملثم” قرابة الساعة الثانية فجراً منزلهم في “القرداحة” وأطلق النار على من كان فيه، وأردا الشقيقتين “هبة ونور”، بالإضافة إلى إصابة أخيهم “حسن جبور” وابن عمهم “رمزي”، حيث تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.
وكانت المعلومات الأولية أشارت إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة “هبة”، حيث ارتكب الجريمة بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها، وأخبرته بترك خاتم الخطوبة له عند جدتها.
وكانت صفحات التواصل الاجتماعي على الفيس بوك تداولت صوراً للمتهم وئام زيود وفي السياق ذاته اصدرت وزارة الداخلية السورية بيان جاء فيه : ” القاء القبض على مرتكب جريمة قتل الشقيقتين هبة ونور فايز جبور في منطقة القرداحة ، وبوشرت التحقيقات معه للوقوف على ملابسات الجريمة . ”

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا