تدخين الحشيش .. وظيفة استثنائية وبراتب مغري !

0

تدخين الحشيش .. وظيفة استثنائية وبراتب مغري !

أعلنت شركة أمريكية عن وظيفة استثنائية يقوم بها شخص ( لايقل عمره عن 18 عاما يحمل الجنسية الأمريكية) تدخين وتجربة سجائر الحشيش بشكل يومي، مقابل راتب كبير وهو في منزله .

اقرأ أيضاً : Adobe ستفجر ثورة قريباً في عالم الصور المعدّلة و الفوتوشوب بخطر

هذا، وتقدم الشركة مزايا متعددة لهذا الموظف، وتعرضها كنوع من المغريات لقبول هذه الوظيفة غير التقليدية، البعيدة تماما عن المكاتب ومعاناة الذهاب للعمل كل يوم، فيمكن للموظف أن يعمل من المنزل وهو يستمتع بالتدخين بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية .

كما سيحصل الموظف على راتب 3 آلاف دولار شهريا.وتجري الشركة اختبارا عن الماريغوانا عن طريق عرض 6 أسماء لها، وعلى المتقدم أن يعرف أسماءها بلغة الشارع والمصطلحات باللغة العامية، أو الأسماء المستعارة للمنتجات .

وبحسب دراسات فان تأثير الحشيش على الجسد يكون وفق التالي فبعد دقائق من تدخينه ، يبدأ تأثيره في الوصول إلى أعضاء الجسم المختلفة، ويشعر الشخص بأعراض أولية تظهر في ضعف التحكم في العضلات تدريجيا وزيادة ضربات القلب وفقدان الشعور بالعالم المحيط واحمرار العينين، حتى تتطور التأثيرات على المدى البعيد مسببة أمراض صحية مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها، وإليك أضرار ومخاطر الحشيش على صحة الجسم، وفقا لما ذكره موقع “very well mind” له تأثيرات قاتلى على القلب والرئتين وعظام الجسد

 

اترك تعليقا