تداعيات الخلاف بين تامر حسني و حلا شيحة و موقف نقابة الفنانين

تطور الخلاف بين الفنان تامر حسني و الفنانة حلا شيحة بعد مهاجمة الأخيرة لتامر حسني بسبب نشره فيديو كليب اغنية من فيلمهم ” مش انا” ما دفع نقيب الفنانين لحسم الموضوع.

تداعيات الخلاف بين تامر حسني و حلا شيحة و موقف نقابة الفنانين

موقف نقابة الفنانين من الخلاف

و قد تطور الخلاف بشكل كبير و حصل اخذ و رد كبير بين الطرفين ما دفع نقيب الفنانين أشرف زكي الى التدخل و محاولة حل الخلاف و الوقوف مع الحق فقام بفصل الفنانة حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية في مصر و ذلك بسبب هجومها الغير مبرر للفنان تامر حسني من خلال بيان رسمي قام فيه الفنان أشرف زكي باعلان فصلها نهائيا من النقابة.

رد حلا شيحة على فصلها من النقابة

و قد ردت الفنانة حلا شيحة على قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية و ذلك عبر منشور مطول نشرته على حسابها الرسمي على فيسبوك و قالت حلا في البوست :”حابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الافتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل و الفن عموما زي اي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب ان اكون جزء من اي نوع من التطرف سواء باسم الدين او باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الافتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي”

رد فعل نجوم الفن في مصر

و قد تفاعل عدد كبي من الفنانين مع الخلاف و مع قرار اشرف زكي بشطب حلا شيحة من النقابة و منهم الفنانة منى شلبي و التي اعلنت دعمها الكبير لموقف الفنان أشرف زكي من الخلاف الحاصل و كتبت عبر حسابها الرسمي : “كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية، أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته.. الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا”