Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمال

تحذيرات من استنشاق رائحة مزيل العرق تلحق اضراراً بالقلب !

كثير من الناس يستخدمون مزيلات العرق والعطور كجزء من روتينهم اليومي للنظافة الشخصية .. لكن الناس لا يدركون مدى خطورة المكونات الموجودة في مزيلات العرق .. مما قد يؤثر سلبًا على صحة الجسم على المدى القصير.

تحتوي المزيلات على كمية كبيرة من المواد الكيميائية السامة التي تلحق الضرر بالجلد وتسبب الطفح الجلدي والتهابات ومشاكل جلدية أخرى ، ولكن هناك خطر متزايد للوفاة .. حيث تم الإبلاغ عن وفاة فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا بسبب استخدام مزيل العرق.

توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا ، تدعى جورجيا جرين ، بعد استنشاقها لمزيل العرق عن طريق الخطأ .. وفقًا لصحيفة Times Now News.

وعلى الرغم من أنها قد تبدو ممارسة عادية ، إلا أن الأطباء قالوا إن الفتاة أصيبت بنوبة قلبية بعد استنشاق مزيل العرق.

وأشار والد جورجيا جرين إلى أنها كانت بصحة جيدة وفي حالة بدنية جيدة .. باستثناء أنها مصابة بالتوحد ، وكانت تحب دائمًا رش العطر في غرفة نومها وعلى البطانية .. حتى تشعر بالهدوء والاسترخاء ، وهذا تسبب في اختناقها ووجدتها والدتها ميتة في غرفتها.

تحتوي البخاخات التي تنتجها مزيلات العرق على مواد كيميائية سامة يمكن أن تكون غازات قاتلة تؤثر بشكل عرضي على صحة الأطفال والبالغين.

ويؤكد الخبراء على ضرورة زيادة الوعي بأساليب الاستخدام الآمنة وأهمية إبقاء هذه المنتجات بعيدًا عن متناول الأطفال والأطفال.

تسبب مزيلات العرق ضيق الصدر وضيق التنفس ، ومن ثم تؤثر على الجهاز التنفسي ، وهذا بدوره يزيد من معدل ضربات القلب ويعرضك لخطر السكتة القلبية.

وهذه الحالة الطارئة تتطلب عناية طبية فورية للوقاية من خطر الوفاة .. ومن بين أبرز الأعراض المصاحبة لهذه الحالة والتي أبلغ عنها الأطباء هي ألم الصدر وضيق التنفس والإغماء والدوخة وعدم انتظام ضربات القلب.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى