Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بمليون دولار . جوارب مشية القمر لجاكسون تعرض للبيع في مزاد علني

بمليون دولار . جوارب مشية القمر لجاكسون تعرض للبيع في مزاد علني

عرضت دار المزادات الأمريكية Gotta Have Rock and Roll جوارب ملك البوب مايكل جاكسون و التي كان قد ارتداها أثناء تأدية الرقصة الشهيرة “مشية القمر”، للبيع ابتداء من سعر مليون دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً : بهذه الحيل الجميلة يمكنك كشف الكذب خلال ثوان قليلة

و كان تاريخ ٢٥ آذار من عام ١٩٨٣ هو التاريخ الذي أدى به جاكسون هذه الرقصة لأول مرّة وذلك أثناء تسجيل لبرنامج تلفزيوني و كان حينها يحتفل بالذكرى الـ٢٥ لإنشاء شركة موتاون للإنتاج

وقدم ملك البوب مايكل جاكسون هذه الرقصة مع أغنيته “بيلي جين” (Billie Jean)، مرتديا جوارب بيضاء مرصّعة بالكريستال كانت قد صنعت خصيصا لهذه المناسبة الاحتفالية،، وني نفسها ستطرح للبيع في مزاد علني بتاريخ 13 تشرين الثاني الجاري.

و تتحدث الاحتمالات على اهم مواقع المزدادت في اميركا بأن يتراوح السعر بين مليون و مليوني دولار

وبحسب الاقاويل ، إن ملك البوب مايكل جاكسون كان قد أهدى هذه الجوارب لمدير أعماله فرانك ديليو تقديرا منه لجهوده في تنظيم حملته الموسيقية The Jacksons عام 1984.
و قالت دار المزادات انها ستعرض بجانب الجوارب رسالة خطية كتبها جاكسون لديليو كما قالت بأن الجوارب بحالة جيدة و سينطلق المزاد في صباح يوم ١٣ تشرين الثاني الحالي

المصدر : اندبندت

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى