Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

بعد إيقافها خدمة الرسائل .. شركة المحروقات تطلب من المواطنين استخدام تطبيق ” وين ” .

بعد إيقافها خدمة الرسائل .. شركة المحروقات تطلب من المواطنين استخدام تطبيق ” وين ” .

طلبت شركة محروقات فرع دمشق ، من المواطنين استخدام تطبيق “ وين ” لمعرفة الكمية التي تمت تعبئتها من المحروقات .

مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد أوضح بأن إلغاء الرسائل التي كانت تصل للمواطنين بعد كل تعبئة من شركة تكامل مؤخراً تم بقرار من شركة “ محروقات ” .

و بين “أسعد ” أن هناك محاولة من قبل شركة المحروقات حالياً لتوجيه المواطنين للتعرف على تطبيق “ وي ان ” الذي و ضعته الشركة في الخدمة ، و يتم من خلاله معرفة الكمية التي تمت تعبئتها .

و ذلك عن طريق دخول المواطن إلى ميزة الضبط، و من ثم رسائل قصيرة ، و من ثم تفعيل ، و بالتالي ستصل رسالة التعبئة، و نوّه أسعد إلى أن هذا التطبيق متاح للجميع .

و رداً على شكاوى المواطنين بخصوص موضوع إلغاء خدمة الرسائل بعد كل تعبئة للبنزين و إمكانية أن يكون باباً للتلاعب بالكيل و سرقة جزء من مخصصات المواطنين، نفى ” أسعد ” لصحيفة الوطن المحلية إمكانية حصول حالات تلاعب بهذا الخصوص ، مرجعاً ذلك لأن التعبئة تتم بحضور صاحب العلاقة .

الجدير ذكره ان تطبيق وين يوفر خدمة ممتازة لكل المواطنين من حيث معرفة كميات الوقود المستهلكة وصلاحية البطاقة بالاضافة الى خريطة يوضح فيها اماكن تواجد محطات الوقود القريبة من المستخدم

وبامكانكم تحميل التطبيق وتحديثه من هنا 

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى