Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

بالصور … الرئيسان الأسد و بوتين يتجولان في شوارع العاصمة دمشق .

بالصور … الرئيسان الأسد و بوتين يتجولان في شوارع العاصمة دمشق .

بحث السيد الرئيس بشار الأسد و الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائهما اليوم في مقر تجميع القوات الروسية في العاصمة دمشق ، التطورات الأخيرة في المنطقة ، كما تناول اللقاء خطط القضاء على الإرهاب الذي يهدد أمن و سلامة المواطنين السوريين في إدلب و تطورات الأوضاع في الشمال السوري و الإ جراءات التي تقوم بها تركيا هناك ، بالإ ضافة إلى دعم المسار السياسي و تهيئة الظروف المناسبة له .

و بعد الا جتماع .. جال الرئيس فلاديمير بوتين برفقة الرئيس بشار الأسد في مدينة دمشق حيث زار الجا مع الأموي الكبير و اطلع على معالمه ، كما زار فيه ضريح النبي يحيى عليه السلام ( القديس يوحنا المعمدان )، و سجل كلمة في سجل الزوار .

كما زار الرئيسان خلال الجولة الكاتدرائية المريمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

و اهدى القائمين عليها أيقونة للسيدة مريم العذراء عليها السلام و خلال الزيارة أضاء الرئيسان شموعا ليعم السلام و الامان في سورية .

يذكر أن الكاتدرائية المريمية هي أقدم الكنائس الأثرية في دمشق و يعود تاريخها إلى البداية الأولى لانتشار المسيحية في المنطقة و هي مقر بطريركية أنطاكية و سائر المشرق للروم الأرثوذكس .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 
تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى